_-منتديات الهـــــدّاف-_
اهلا بكم في منتديات الهداف

يسرنا التسجيل عندنا
_-منتديات الهـــــدّاف-_
اهلا بكم في منتديات الهداف

يسرنا التسجيل عندنا
_-منتديات الهـــــدّاف-_
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بكم ف 0°منتديات الهدّاف°0

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عبد البديع: غاز "الكهرباء" متوفر ولا ذنب لنا فى انقطاع التيار أمس
 الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!  I_icon_minitimeالخميس أغسطس 02, 2012 4:24 am من طرف jojo510

» فتح باب التسجيل بمنحة وزارة الاتصالات المجانية
 الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!  I_icon_minitimeالسبت يوليو 28, 2012 11:31 pm من طرف jojo510

»  .. (( لا تتصل إلاّ بعد وقت الفطور )) ..
 الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!  I_icon_minitimeالأحد يونيو 17, 2012 2:42 am من طرف fo0ofo0o

» ون بيس 511 مترجم عربي على الميديا فاير للتحميل
 الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!  I_icon_minitimeالأحد أغسطس 21, 2011 1:29 am من طرف خفوق قلبي

» أنواع العيون و معانيها doc للتحميل
 الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 08, 2011 5:05 am من طرف الزعيمة

» سجل دخولك لقسم عالم السيارات باسم سيارة تعجبك
 الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 08, 2011 5:04 am من طرف الزعيمة

» فتاه اصيبت بمرض وعلاجها ممارسة الجنس
 الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 08, 2011 5:03 am من طرف الزعيمة

» خفوق قلبــــــــــــــــــي
 الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 08, 2011 5:00 am من طرف الزعيمة

» قوانين وشروطـ القسم
 الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!  I_icon_minitimeالخميس يوليو 28, 2011 6:05 am من طرف خفوق قلبي

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الزعيمة
 الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!  Vote_rcap الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!  Voting_bar الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!  Vote_lcap 
خفوق قلبي
 الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!  Vote_rcap الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!  Voting_bar الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!  Vote_lcap 
سيف العدالة
واثقة الخطوهـ
flower morocco
سر الحياة
slvester makkah
وليدالشمري
jojo510
أجواء
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 17 بتاريخ الأحد أبريل 14, 2024 8:24 am

الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الزعيمة
المديرة العامة
المديرة العامة
الزعيمة

الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!  Empty
مُساهمةموضوع: الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!     الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!  I_icon_minitimeالإثنين أبريل 11, 2011 4:19 am

<BLOCKQUOTE class="postcontent restore ">أثار جدلاً واسعاً إثر ذهابه إلى الدوار .. حبيل يبرر موقفه في حوار مع الأيام :

أرفض الإساءة للقيادة .. ولن أكون ناكرا للجميل
 الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!  P1-8

أثارت صور لاعب المنتخب الوطني علاء حبيل التي التقطت له في الدوار حفيظة الكثير من الجماهير الرياضية، واتهمته بأنه «ناكر للجميل» وأنكر الدعم الذي قدمته له الدولة ورجالاتها إلى أن أصبح لاعباً محترفاً. وأصر حبيل على الحضور لمبنى «الأيام» للبوح بما في جعبته من أمور يريد توضيحها للجماهير الرياضية، وأجرت «الأيام» لقاء صريحاً وساخناً مع لاعب المنتخب تناول العديد من المحاور الأساسية، لنترك الحكم في النهاية للجمهور بعد سماع ما يريد حبيل توصله لهم:

قال لاعب المنتخب الوطني علاء حبيل أن ذهابه إلى الدوار لم يكن من منطلق سياسي، وإنما للمشاركة في دعوة وجهت له للمشاركة في فعالية رياضية،
موضحاً أنه ألقى كلمة من مسرح الدوار إلا أنها لم تتضمن إساءة لأي شخص أو جهة..
وقال حبيل: «أنا لا أفهم في السياسة شيئاً». وحضر حبيل إلى مبنى «الأيام» رغبة منه في الرد على من استهجن ذهابه إلى الدوار من المسؤولين في البلد وجماهيره الرياضية،
وقال أنه لا يمكن أن يسيء إلى الدولة وإلى الأشخاص الذين فتحوا يديهم وقلوبهم له بالإساءة إليهم، وخاصة العائلة المالكة الكريمة، نافياً أن يكون حديثه في هذا الوقت خوفاً من خسارته للدعم الذي كان يحصل عليه في السابق. وأكد حبيل أنه لم يهتف بشعار إسقاط النظام،
وأن مشاركته في الدوار كانت في البداية فقط كمشاركة منه للمطالب الشعبية المعيشية، وعندما تطورت الأمور توقف عن الذهاب، مؤكداً أنه لا يقبل أبداً الإساءة إلى قيادة البلد.

تكملة الخبر واللقاء

http://www.alayam.com/Articles.aspx?aid=73929

(( بعد اللقاء صرح سمو الشيخ ناصر بن حمد رئيس اللجنه الاولمبيه بانه سوف يتم محاسبة كل شخص رياضي وقف في الدوار و نادى باسقاط النظام ..
وباجر بيكون في اجتماع عاجل للانديه وسيتم من خلاله محاسبة جميع المشاركين في الدوار ..
و منهم نادي المحرق والرفاع اللي شطبوا اسم اللاعب العجيمي من سجل النادي .. يستاهلون زووود )) </BLOCKQUOTE>
https://alge.catsboard.com
خفوق قلبي

خفوق قلبي

الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!     الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!  I_icon_minitimeالخميس يوليو 28, 2011 5:02 am

لاهنتي خيتو

الكابتن علاء حبيل : انا شيعي ويجب ان ارضي الطرفين !!!
صفحة 1 من اصل 1